نادي دبي يطلق شركة متخصصة فى مجال العلاقات العامة

أعلن نادي دبي للصحافة عن إطلاق شركة متخصصة في العلاقات العامة تحت اسم “جي وِن”(JiWin) ، في خطوة تستهدف تعزيز استراتيجية النادي وتفعيل دوره في قطاع العلاقات العامة الذي يشهد معدلات طلب مرتفعة على مستوى المنطقة.

ويعكس اسم الشركة الذي يطلق على أحد أنواع الؤلؤ النادرة، مستوى الخدمات الراقية والمتفردة التي ستوفرها لعملائها، والدعم الكبير الذي ستقدمه لشركائها في مجال العلاقات العامة. وقد نجحت الشركة حتى الآن في استقطاب نخبة من أبرز الشركات الوطنية بما في ذلك دبي القابضة، دبي لصناعات الطيران، مؤسسة دبي للإعلام، كم تتضمن خطط الشركة توسيع قاعدة عملائها لتشمل شركات إقليمية ودولية من مختلف أنحاء العالم.

وقالت منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة والرئيس التنفيذي لشركة JiWin خلال مؤتمر صحافي نظمه النادي للإعلان عن إطلاق الشركة: “قام النادي على مدى السنوات الماضية بتوفير خدمات العلاقات العامة لمجموعة من الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص الوطنية، وقد لمسنا من خلال التواصل مع هذه الشركات مدى أهمية تعزيز هذا النوع من الخدمات، والانتقال به إلى مستويات أكثر احترافية وتخصصاً”.

وأضافت المري: “لا شك أن موقع ومكانة النادي كمركز إعلامي متميز على المستوى الإقليمي والدولي، يتيح له فرصة مثالية للاطلاع على متطلبات السوق الإعلامية، وبالتالي تكريس معايير جديدة لصناعة العلاقات العامة على مستوى المنطقة. ونحن على ثقة تامة من أن شركة JiWin التي ستوفر لعملائها تشكيلة متكاملة من خدمات العلاقات العامة، ستنجح في مواجهة مستويات الطلب المتنامية في هذا المجال”.

من جهته قال مأمون صبيح مدير عام شركة JiWin للعلاقات العامة:” يأتي إطلاق الشركة في توقيت مثالي وضمن موقع مثالي سيتيح لها فرص واسعة للمساهمة بفعالية في عملية تطوير صناعة العلاقات العامة على مستوى المنطقة”. مشيراً إلى أن هدف الشركة يتمثل في استثمار معدلات النمو المرتفعة ضمن هذا القطاع، من خلال توفير خدمات استشارية متكاملة تحوز رضا العملاء وتقديرهم، وتساهم في تكريس مكانة رائدة لشركاتهم.

وأضاف صبيح: ” ستعمل JiWin على توفير استراتيجية متكاملة للعلاقات العامة، من خلال الاعتماد على أحدث التوجهات العالمية، بما يتكامل مع العناصر التقليدية لقطاع العلاقات العامة مثل الخبر الصحافي والعلاقات الإعلامية”. مؤكداً على التزام الشركة بدعم عمليات تطوير قطاع العلاقات العامة على المستوى المحلي من خلال توظيف نخبة من أبرز الكوادر المؤهلة، والعمل على تدريب وتطوير طاقات وخبرات جديدة في هذه الصناعة الحيوية.

يشار إلى أن فريق عمل JiWin يضم 40 موظفاً من مختلف الاختصاصات المرتبطة بقطاع العلاقات العامة، ينتمون إلى 10 جنسيات مختلفة، مما يمنح الشركة طابعاً إقليمياً. وتكمن قوة فريق العمل في كون جميع أفراده يدركون تماماً طبيعة بيئة الأعمال في المنطقة ليس فقط على الصعيد الاقتصادي، وإنما أيضاً في كل ما يتعلق بالقوانين والتشريعات الناظمة لعمل الأسواق الإقليمية. ويقول مدير عام الشركة في هذا الإطار:” لا تقتصر أهدافنا على توفير أرقى الخدمات الاستشارية، وإنما سنحرص أيضاً على تعزيز خدماتنا في مجال إدارة العلاقات الحكومية، الذي يعاني من نقص كبير على مستوى المنطقة، ومن هنا فإننا نتوقع أن نساهم بشكل فعال في هذا المجال، آخذين بالاعتبار حاجة الشركات العالمية المتزايدة لتفهم التشريعات المحلية والقوانين التي تحكم حركة السوق”.

وأوضح صبيح بالقول: ” كلنا ثقة بأن الحضور الفعال والقوي لنادي دبي للصحافة ضمن الأسواق المحلية، وخبراته المتراكمة في هذا المجال، سيساهم في تفعيل قدرات الشركة في تقديم خدمات استشارية للشركات الإقليمية والدولية حول كيفية دخول هذه الأسواق، ودعم الشركات في إدارة كافة الجوانب المتعلقة بهذا الشأن”.

هذا وتتخذ JiWin من مدينة دبي للإعلام مقراً رئيسياً لها، حيث ستعمل على توفير منظومة شاملة من خدمات العلاقات العامة تتضمن الدعم الاستراتيجي، إدارة العلاقات الحكومية، إدارة العلاقات الإعلامية، إدارة الأزمات، التدريب الإعلامي و تنظيم المؤتمرات. كما تتضمن خدمات الشركة إجراء أبحاث مستفيضة حول طبيعة السوق الإعلامية وإعداد تقارير شاملة للعملاء تساعدهم على استقطاب المزيد من المساهمين من خلال تفهم خلفياتهم وتطلعاتهم. كما ستعمل الشركة من خلال شبكة علاقاتها الدولية الواسعة على تعزيز أعمال شركائها ضمن منطقة جغرافية واسعة تمتد عبر العالم العربي إلى شبه القارة الهندية وصولاً إلى أوروبا الغربية والولايات المتحدة.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: