نت ريزلتس – للعلاقات العامة تفوز بجائزة أفضل شركة علاقات عامة في الشرق الاوسط وافريقيا”

فازت شركة “نت ريزلتس”، الشركة المستقلة الرائدة في مجال العلاقات العامة، بلقب “أفضل شركة علاقات عامة في الشرق الاوسط وافريقيا”. وتم تسليم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز “سيبر” الذي ينظمه “تقرير هولمز” وهو اعلى هيئة عالمية في مجال العلاقات العامة.

وحازت “نت ريزلتس” على هذا التقدير لعملها المميز مع برنامج الأغذية العالمي التابع للامم المتحدة وهو اكبر وكالة لتقديم المساعدات الانسانية في العالم، اضافة الى توفير “نت ريزلتس” خدمات علاقات عامة تتصف بالاحترافية العالية الى عملاء محليين وعالميين ينشطون في قطاعات التكنولوجيا والعقار والتمويل والطاقة في الشرق الاوسط.

ويقول نيك ليتون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نت ريزلتس : ان مجرد الحصول على تقدير لعملنا الاكثر استراتيجية وابتكاراً وفعالية في واحد من اهم اسواق العلاقات العامة حيوية في العالم يعد بحق انجازاً . وتاتي هذه الجائزة انعكاساً مباشراً للنتائج التي حققناها لعملائنا، ولكن “نت ريزلتس” لا تكتفي بهذا القدر فقط، اذ ان “نت ريزلتس” في الشرق الاوسط تعتبر ان العلاقات العامة هي بامتلاك الفريق الاكثر ألمعية وتفانياً في عالم العلاقات العامة وذلك بهدف ضمان حصول عملائنا على خدمات راقية ومنظمة ومهنية توفر علاقات عامة تتصف بالاطلاع والالهام وبعد الرؤية”.

وقد فازت “نت ريزلتس” بالجائزة بعد منافسة شديدة في الشرق الاوسط وافريقيا مع مع كبريات شركات العلاقات العامة في العالم، وكانت “نت ريزلتس” شركة العلاقات العامة المستقلة الوحيدة في الشرق الاوسط التي وصلت الى المرحلة النهائية عن هذه الفئة في المنطقة.

وتم تكريم افضل 50 برنامجاً للعلاقات العامة في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا في احتفال لا مثيل له في صناعة العلاقات العامة. وقد نظم “تقرير هولمز” http://www.holmesreport.com جوائز “سيبر” في احتفال اقيم في المتحف البحري في مدينة برشلونة الاسبانية في 24 مايو ايار الجاري.

وتتيح مسابقة “سيبر” والجوائز الملحقة بها فرصة فريدة لشركات العلاقات العامة ليتوافق عملها مع افضل معايير صناعة العلاقات العامة التي يمكن توفيرها عبر اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.
وحرص بول هولمز، الرئيس والمؤسس لـ “هولمز غروب” وطوال اكثر من 10 سنوات، على تنظيم أضخم مسابقة جوائز للعلاقات العامة في الولايات المتحدة مستقطباً اكثر من 1000 شخصية من قادة العلاقات العامة، وعبرت جوائز “سيبر” المحيط الاطلسي في عام 2001 لتطلق للمرة الاولى برنامجاً لجوائز العلاقات العامة في منطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.

About these ads

رد واحد to “نت ريزلتس – للعلاقات العامة تفوز بجائزة أفضل شركة علاقات عامة في الشرق الاوسط وافريقيا””

  1. عمار عدرة Says:

    العلاقات العامة : هي مهنة أدارية دائمة ومنظمة تعمل على إيجاد أنسب الطرق للتعامل مع الجمهور الداخلي والخارجي والحفاط على الأهداف الاستراتجية للمنظمة أو الشركة التي تعمل بها في إطار من التواصل والأقناع

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s


Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: