نادي دبي للصحافة يطلق برنامج العضوية الشامل خلال احتفال خاص في مقره

دبي، الإمارات العربية المتحدة الاثنين 15 مارس 2010:  أطلق نادي دبي للصحافة اليوم برنامج الامتيازات الجديدة لأعضاءه وذلك ضمن احتفال خاص أقيم في مقره بمشاركة وحضور أكثر من 150 من العاملين في قطاع الإعلام.

وقالت مريم بن فهد المديرة التنفيذية لنادي دبي للصحافة:” شهد برنامج العضوية الجديد تغييرات نوعية، حيث تم توسيع نطاق العضوية لتشمل كافة العاملين في مجال الإعلام التلفزيوني، والإذاعي والمكتوب والإلكتروني، وأساتذة وطلبة الإعلام، بالإضافة إلى العاملين في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية في الدوائر والهيئات الحكومية والشركات الخاصة ذات العلاقة بمنظومة العمل الإعلامي”.
وأضافت:” شمل البرنامج تطويراً شاملاً على كافة الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه ليضم امتيازات خاصة من حيث منح الأولوية للأعضاء للمشاركة في برامج التدريب وورش العمل والفعاليات والمبادرات الرئيسية التي ينظمها النادي على مدار العام، كما تمنح العضوية حقاً حصرياً لحاملها باستخدام مرافق وخدمات النوادي الصحافية الأعضاء في اتحاد أندية الصحافة العالمية IPAC والتي تضم تحت لوائها 26 نادياً في مختلف أرجاء العالم”.

كما تمنح العضوية مجموعة من التسهيلات للصحافيين الزوار من خلال مساعدتهم للتنسيق في إجراء المقابلات الصحافية مع المتحدثين الإعلاميين في القطاعين العام والخاص، ومساعدتهم في حجوزات الفنادق ضمن أسعار خاصة والتنسيق مع الجهات المختصة لإصدار التأشيرات الدخول إلى الإمارات، مع أولوية في استخدام قاعات الاجتماعات والمؤتمرات والمجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى استخدام مكتبة النادي وأجهزة الحاسوب وخدمات الإنترنت والمقهى التابع للنادي مجانا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وبالإضافة إلى الامتيازات المهنية قام فريق النادي بتوزيع كتيب شامل يوضح امتيازات العضوية الجديدة لمجموعة من الخصومات والعروض الخاصة للأعضاء من الفنادق والمطاعم والمراكز التجارية وشركات السياحة والسفر ومراكز الموسيقى وبعض المراكز العلاجية والطبية وعروض شاركت فيها أكثر من 100 شركة راعية تعمل في الإمارات”.

وأكدت بن فهد على أن إعلان اليوم ليس إلا بمثابة خطوة في مشوار يعد بمزيد من الامتيازات لأعضاء النادي، وأن فريق العمل سيواصل اجتهاده ليحتل مراتب متقدمة بين أندية الصحافة في العالم كونه العضو المؤسس لاتحاد نوادي الصحافة العالمية.

وقالت بن فهد:” أصدر نادي دبي للصحافة منذ تأسيسه في العام 1999 أكثر من ألفي بطاقة عضوية للصحافين في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم، وقدم لهم العديد المئات من البرامج والفعاليات التي تنوعت بين برامج التدريب والأنشطة الاجتماعية والثقافية والإعلامية، ونتطلع اليوم لأن نوسع قاعدة خدماتنا لتجديد ثقة الأعضاء وزيادة عددهم من خلال باقة تطرح لأول مرة تسعى إلى نيل رضى جميع العاملين في القطاع الإعلامي”.

وأبدى المشاركون في حفل إطلاق البرنامج إعجابهم ببرنامج العضوية الجديد، وأطلعوا على تفاصيله المختلفة خلال عرض قدمه فريق النادي، وأكدوا رغبتهم بالاستفادة من العروض والخدمات الجديدة التي يقدمها النادي لهم كعاملين في مختلف قطاعات الصحافة والإعلام.

وحدد  النادي فئات العضوية الجديدة التي حددت بفئة العضو العامل والخاصة بالصحافيين العاملين في مجالات الصحافة المطبوعة والمرئية والمسموعة والإلكترونية، وفئة العضو المنتسب للمتخصصين ممن يعملون في المجال الإعلامي كأقسام الإعلام في المؤسسات الحكومية والدبلوماسيين والأجانب والصحافيين المستقلين وشركات العلاقات العامة، وفئة العضو الزائر الخاصة بالصحافيين الذين يزورون الإمارات العربية المتحدة لفترات قصيرة، وعضوية المصورين ممن يعملون بدوام كامل أو جزئي، وعضوية طلبة الإعلام، ومؤخراً فتح المجال لعضوية لأفراد الأسرة للأعضاء. وتجدر الإشارة إلى أن شركة “كريستال آرك” تعاونت مع النادي في تنظيم حفل الإطلاق.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: