البحرين تحتضن الملتقى الخليجي الرابع لممارسي العلاقات العامة

أعلنت جمعية العلاقات العامة البحرينية انها تستعد حاليا لإقامة الملتقى الخليجي الرابع لممارسي العلاقات العامة والمتوقع ان يقام خلال شهر يونيو القادم تحت شعار (الإعلام الاجتماعي). وقال حسن محفوظ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية إن الملتقى سيتضمن جلسات وورش عمل تتمحور حول الموضوعات التي تتعلق بقطاع العلاقات العامة والاعلام والمراسم والتشريفات وتنظيم الفعاليات. وأضاف محفوظ ان الجلسات ستتطرق الى أبرز تقنيات الاتصال الحديثة المستخدمة في قطاع العلاقات العامة واستعراض التجارب والخطط المستخدمة في هذا القطاع المهم بمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة الى جانب مناقشة القضايا التي تواجه ممارسي العلاقات العامة في أعمالهم ووضع الحلول لها خلال ورش العمل.
وأوضح رئيس اللجنة الاعلامية أن الملتقى سيشارك فيه خبراء علاقات عامة وأكاديميون وإعلاميون ومسؤولون في قطاع العلاقات العامة بالمنطقة إلى جانب العاملين والممارسين في قطاع العلاقات العامة.
وذكر أن هناك تغييرا في منهجية الملتقى الرابع من خلال المحاور المختارة واختيار المتحدثين إضافة إلى ربط محاور الندوات مع ورش العمل التخصصية بحيث تكون أكثر فعالية مع المشاركين، مع التركيز على التطبيقات العملية لمخرجات الملتقى.
واعتبر محفوظ أن الملتقى يمثل فرصة مهمة لممارسي العلاقات العامة في القطاعين الخاص والعام للالتقاء والتعارف وتبادل الخبرات مع النخبة المشاركة من متحدثين ومشاركين. كما بين أن القائمة النهائية للمحاضرين وبقية المعلومات المتعلقة بالملتقى ستكون متوفرة قريبا على الموقع الإلكتروني للجمعيةhttp://www.prbahrain.org .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: